سيرين أبو زهرة: النجاح لا يقتصر على عمر معين



الموهبة التي سأتحدث عنها اليوم، أقل ما يقال عنها أنها معنى للاجتهاد والصبر والعمل الدؤوب للوصول إلى النجاح، تابعتها منذ بدايتها وفي أقل من عام انتقلت بموهبتها إلى مستوى رائع من التميز والنجاح.


هي سيرين أبو زهرة، صاحبة صفحة مطبخ سيرين على الفيسبوك، وعلى اليوتيوب. واليوم تفتخر الموهوبة سيرين بوصول قناتها إلى 10 آلاف مشترك بفترة وجيزة جدا.

وعن بداياتها وإصرارها للنجاح تتحدث سيرين :
بدأت موهبتي بشهر يناير وفتحت حساب جديد على الفيسبوك باسم مطبخ سيرين، وهدفي مشاركة وصفاتي وحبي للطبخ للآخرين، لكنني كنت مترددة قليلا. ولكن ما حمسني فعليا للبداية الحقيقية هو مبادرة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، أن يكون عام 2017 هو عام الخير، وأول ما خطر ببالي أن أكون جزء من هذا الخير.
والحمد لله بفضل اجتهادي وعلاقاتي الجيدة مع الجيران والأصدقاء الذين أعتبرهم نخبة الناس، ودعمهم استمر التقدير والتشجيع لأصل إلى النجاح.

صورة من وصفات سيرين



بدايتي على اليوتيوب
وفي بدايتي على اليوتيوب ساعدتني بناتي.. فبعد أن كبرن وخفت مسؤوليتي فهن الآن بمرحلة الجامعة ، قررت أن أوثق كل وصفاتي بمساعدة احداهن.. والتي اقترحت علي أن أفتتح قناة على اليوتيوب، وأوضحت لي الموضوع والحمد لله افتتحنا القناة وبدأت بتنزيل الوصفات، وبكل أمانة لم أتخيل هذا القبول عند العالم، فقد أصبح لدي متابعين من كل البلاد العربية والأجنبية أيضاً.

اهتتممت بالوصفات التقليدية الفلسطينية واهتممت بالمحيط الذي حولي ، بالمحيط العربي، وكانت خطتي خلال عام 2017 أن أنجح على المستوى العربي. وهدفي لعام 2018 هو النجاح على المستوى العالمي والتوسع في الوصفات وترجمتها لغير العرب.
 فهناك الكثير من الأجانب كانو يطلبون ترجمة الوصفات ولهذا أخطط لذلك لتصل وصفاتي للجميع.

 
صورة من وصفات سيرين

نصيحتي لكل سيدة
أنصح كل السيدات الكبار والصغار أن يبدأن العمل على طموحاتهن ومواهبهن، فالعمر ليس شرط للبداية، والنجاح لا يعرف عمرا، كثير من الناس نجحوا بعد أن كبروا. المهم أن تملء فراغك بأي شيء مفيد، وتكثر من الخير وسيكون النجاح حليفك كما لم تتوقع.

صورة من وصفات سيرين



هدفي الخير لا الربح
أفرح جدا بمساعدة الناس وتقديم وصفاتي وأسرار الطبخ لهم، وأجيب على أسألة الفتيات وحتى الشباب عن الطبخ.
وأكون في قمة سعادتي عندما يطبق أحد وصفاتي ويرسل لي صورا لتطبيقاتهم.
لا أفكر حاليا في عمل دورات مدفوعة فهدفي هو الفائدة للجميع بشكل مجاني ومتاح.

بإمكانك التعرف أكثر على سيرين من خلال الفيديو






ومن خلال قناتها على اليوتيوب



google-playkhamsatmostaqltradent