نانسي العبد: التعلم والبحث هو الفرق بين الهواية والاحتراف في فن تزيين الكيك



تزيين الكيك من أجمل الفنون التي تسرق الأنظار قبل الأذواق، فهو فن يجمع بين نقيضين، بين الرغبة في الحصول على أجمل كية لتقديمها للأكل، وبين الرغبة بعدم أكلها وتخريب هذه اللوحة الفنية. والحل الوحيد للتقليل من تأنيب الضمير هو التقاط الكثير من الصور لهذه التحفة الفنية قبل التهامها.
ومن اللاتي برعن في فن تزيين الكيك الفنانة نانسي العبد، والتي بدأت موهبتها في صنع وتزيين الكيك منذ خمس سنوات كمجرد هواية، وتحولّت الآن إلى فنانة تصل طموحاتها عنان السماء لاحتراف فن تزيين الكيك واضعة نصب عينيها هدفا كبيرا وهو تحقيق لقب خاص بها، توب شيف أو كيك ديزاينر.. وهي لا تحلم بذلك فقط بل تعمل جاهدة للوصول إلى حلمها من خلال تطوير نفسها باستمرار، وهذا مانراه بالتأكيد يانانسي من روعة تصميمات كيكاتك اللذيذة.
بدأت نانسي التعلم بنفسها من خلال فيديوهات تعليمية على اليوتيوب ونمت موهبتها بالممارسة لتحقق في كل خطوة خبرة فنية إضافية، استطاعت بها كسب ثقة زبائنها. وحاليا تجتهد في أخذ دورات تدريبية متقدمة مع مشاهير تزيين الكيك أمثال الشيف الاسباني دانييل لتتعلم نحت الكيك بأسلوب 3D لوجه حورية، كما أنهت دورة مع الشيف الكورية yuna ، تعلمت فيها Korean butter cream flower ، وتستمر في اجتهادها لتحقق أمنيتها في افتتاح محلها الخاص.
ومن حسن  حظ نانسي كما عبرت أنها تلقت التشجيع من أصدقائها وزوجها الذي دعمها بالرغم من أن انشغالها بتحضير الكيك يأخذ الكثير من وقت بيتها، قد يصل إلى تسع ساعات مابين خبز وحشو وتغليف وغيره.
 وأعتقد أن وراء كل امرأة موهوبة رجل داعم ومشجع، فهنيئا لك يا نانسي..
شاهدي إبداعات نانسي العبد وأخبرينا برأيك في التعليقات أسفله، تستحق منك هذه الموهوبة المبدعة كلمة تشجيية J

















author-img
imane cho3la

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • نيفين العبد photo
    نيفين العبد16‏/11‏/2017، 1:54 ص

    فنانة رائعة الله يوفقك ومن اعلى لاعلى

    حذف التعليق
    • Noon ai photo
      Noon ai16‏/11‏/2017، 3:18 ص

      فن وذوق وطعم ولا اروع بتستاهلي كل الخير ومزيد من التقدم والإبداعات الله يوفقك حبيبتي

      حذف التعليق
      • dodo photo
        dodo16‏/11‏/2017، 11:04 ص

        فنانة مبدعة ومتألقة في فن تزيين الكيك وأتمنى لكي مزيد من التقدم والنجاح منها للي أعلى حبيبتي

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent