انطلاق فعاليات مهرجان ربيع مصفوت الأول



نظم مجموعة من المتطوعين في الإمارات العربية المتحدة مهرجان ربيع مصفوت الأول المقام في حديقة الورقاء في مصفوت التابعة لإمارة عجمان ، الذي يضم عدة فعاليات لرعاية المواهب والتراث الإماراتي من خلال عدة فعاليات تمتد لخمسة أسابيع من 15 ديسمبر إلى 11 يناير 2018.
وتضم فعاليات المهرجان في أسبوعها الأول – الأسبوع التراثي سوق شعبي خاص بالمنتجات التراثية وفقرات مسرحية، وفرقة شعبية ، بالإضافة إلى فقرات تضم مسابقات بجوائز قيمة تصل إلى 10 آلاف درهم إماراتي.
كما يضم الأسبوع الثاني الخاص بالرياضة، بطولة كرة قدم وجوائز نقدية تصل إلى 20 ألف درهم، ومسابقات للجمهور، بالإضافة إلى السوق الشعبي وعرض سينمائي للأطفال.
وتحضر الثقافة في المهرجان من خلال أسبوع الثقافة الذي يضم أمسية شعرية وسحب جوائز للجمهور من خلال مسابقات ثقافية، بالإضافة إلى الفعاليات الدائمة كالسوق الشعبي والعرض المسرحي للأطفال.
ويهتم المهرجان بالعائلة من خلال أسبوعه الرابع، ويقدم مسابقة اليولة للأطفال وجوائز تصل إلى 5000 درهم بالإضافة إلى جوائز الجمهور والفعاليات الثابتة.
ويختتم المهرجان فعالياته بأسبوع العودة إلى المدارس، من خلال فقرات مدرسية متنوعة ومسابقة علمية تصل جائزتها إلى 2000 درهم بالاضافة إلى جوائز للأطفال والمشاركين.
شاهد الجدول الكامل للمهرجان.














author-img
imane cho3la

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Fatima Ahmed photo
    Fatima Ahmed11‏/11‏/2023، 5:01 ص

    السلام عليكم، أريد إبلاغ أي شخص يقرأ هذا ويهتم بالحصول على قرض من شركة موثوقة، يرجى الاتصال بهذه الشركة وإبلاغها بالتفاصيل التي سأدرجها أدناه واتبع كل ما يُطلب منك القيام به وسوف تحصل عليه قرضك لأنني حصلت على قرضي منهم ولهذا السبب أفعل ذلك أيضًا لمساعدة أي شخص في حاجة ماسة إلى قرض. تواصل معهم عبر البريد الإلكتروني: (contact@sunshinefinser.com) أو WhatsApp: +919233561861


    فاطمة.

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown25‏/7‏/2024، 1:24 م

      مرحبًا بالجميع، اسمي كاثرين ليز ريا، من سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية. ولكنني أعيش في المغرب. لقد تلقيت للتو قرضي من مؤسسات الائتمان. إنها شركة قروض شرعية جديدة. لم يمض وقت طويل منذ تلقيت قرضي منهم. والآن وأنا أنشر هذه الرسالة، أنا سعيدة للغاية لأن هذه الشركة رائعة حقًا، لذا فإن أي شخص يحتاج إلى قرض يتصل بهذه الشركة، فهي رائعة حقًا، وبريدها الإلكتروني هو واتساب: +393512114999. loancreditinstitutions00@gmail.com،
      loancreditinstitutions00@yahoo.com أو واتساب: 393509313766+.

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent